اتصل بنا

للاستفسارات، الشكاوى أو الاقتراحات، الرجاء الاتصال بنا من خلال:

1. أرقام سامبا فون

داخل المملكة (مجاني)

عملاء سامبا 800 124-2000
عملاء سامبا الذهبية 800 124-5000
عملاء سامبا الماسية 800 124-6000
عملاء المصرفية الخاصة 800 124-0777
عملاء الشركات 800 123-6000
خدمة نقاط البيع للتجار 800 124-2424
لغير عملاء سامبا 800 124-1010

خارج المملكة (تطبق رسوم مزود الخدمة)

عملاء سامبا (+966-11) 838-2000
عملاء سامبا الذهبية (+966-11) 838-1500
عملاء سامبا الماسية (+966-11) 838-1600
عملاء المصرفية الخاصة (+966-11) 838-1777
عملاء الشركات (+966-11) 479-7499
فاكس (+966-11) 479-9725

2. مركز الاهتمام بالعميل:

مركز الاهتمام بالعميل مكرس لضمان معالجة وحل جميع اقتراحاتك و الشكاوى بشكل فوري.

يمكنك الاتصال بمركز الاهتمام بالعميل من خلال:

  • الإنترنت: فقط قم اضغط هنا أو تسجيل الدخول إلى حساب سامبا أونلاين الخاص بك، ومن ثم اضغط على أيقونة الاهتمام بالعميل ثم قم بكتابة رسالة.
  • البريد الإلكتروني: يمكنك مراسلتنا في أي وقت على 
  • سامبافون: اتصل على رقم الهاتف المجاني 2000 124 800. اختر الخيار رقم ثلاثة (الشكاوى والاقتراحات). أدخل رقم البطاقة والرقم السري الخاص سامبافون ثم اتبع التعليمات.
  • الفاكس: ارسال فاكس على الرقم 2177979-11-966+
  • البريد: صندوق بريد 25895، الرياض 11476، المملكة العربية السعودية.
  • فرع سامبا:

    لمعرفة المزيد عن آلية معالجة الشكاوي والملاحظات الرجاء الضغط هنا

    سوفت كود: SAMBSARI

3. الإبلاغ عن الممارسات الخاطئة:

للإبلاغ عن أي ممارسة خاطئة يرجى إرسال البلاغ على البريد الإلكتروني التالي: